كيفية إصلاح حجم مكالمات Galaxy S20 و Galaxy S20 + Plus منخفض جدًا

نحن جميعًا على دراية بقضايا حجم المكالمات على Samsung Galaxy S20 و S20 + Plus. في بعض الأحيان ، قد ترفع صوتك عند التحدث مع شخص ما على الهاتف ، معتقدًا أن المشكلة من أطراف أخرى ، في حين أن هاتفك به مشكلة صوتية.

يمكن أن تؤدي الكثير من الأشياء إلى هذه المشكلة. يقول البعض أن الميكروفون الخاص بهم معيب. أفاد آخرون أن مكبر الصوت الخاص بهم قد أفسد أو أن كل من الميكروفون ومكبر الصوت قد طوروا مشكلات. يتمثل الإصلاح المؤقت لمشكلة الصوت هذه في تشغيل مكبر الصوت الخاص بك ومعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة. لاحظ أن هذا ليس حلاً طويل الأمد للمشكلة.

 
كيفية إصلاح حجم مكالمات Galaxy S20 و Galaxy S20 + Plus منخفض جدًا

طرق أخرى لإصلاح حجم المكالمات منخفض جدًا على Galaxy S20 و Galaxy S20 + Plus:

    تحقق مما إذا كان هناك حطام يجعل السماعة أو الميكروفون يعملان بشكل غير طبيعي.
    استخدم فرشاة لتنظيف كل من السماعة والميكروفون
    تحقق من زر مستوى الصوت في الهاتف وارفعه إلى أعلى مستوى إذا كان منخفضًا.
    إذا أدركت أن مستوى الصوت يستمر في العمل عند إجراء مكالمة ، فابحث عن رمز هاتف صغير واستخدم ميزة الحجم الإضافي ومعرفة ما إذا كان ذلك يحل المشكلة.

 

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة منخفضة جدًا في حجم المكالمات على Samsung Galaxy S20 أو Galaxy S20 + Plus بعد تجربة جميع الخيارات أعلاه ، فحاول استخدام سماعة رأس Bluetooth. عندما تفعل ذلك ، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت المشكلة تتعلق بحجم الصوت أو الجهاز. لن يؤدي استخدام سماعة رأس تعمل بالبلوتوث إلى حل المشكلات المتعلقة بمستوى الصوت ، ولكنه سيصلح المشكلة إذا كانت متعلقة بالأجهزة.

يمكنك زيارة مركز الخدمة لإصلاح أجهزتك أو التحقق مما إذا كان الخيار الأفضل هو استخدام سماعة رأس Bluetooth. نقترح عليك حل مشكلات حجم الصوت على Galaxy S20 و Galaxy S20 + Plus مرة واحدة وإلى الأبد من خلال استشارة فني مدرب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *