كيفية إصلاح مشكلة الميكروفون 8 / Note 9 / Note 10

إذا كنت قد اشتريت هاتف Samsung الجديد ، فقد ترغب في معرفة كيفية إصلاح مشكلة ميكروفون Note 8 و Note 9 و Note 10. يمكن أن تتسبب هذه المشكلة الثانوية في حدوث صداع كبير للبعض لأنها تلغي الوظيفة الأساسية المستخدمة في الاتصال.

لكن لا تقلق إذا كان لديك ميكروفون لا يعمل على Samsung Note 10 و Note 9 و Note 8 يمكن حلها بسهولة إلى حد ما ولن يواجه الشخص الموجود على الطرف الآخر من المكالمة أي مشاكل أخرى في سماعك.

الميكروفون لا يعمل يرجع إلى مشكلة في البرامج أو الأجهزة. إذا كانت المشكلة تتعلق بالأجهزة ، فستحتاج إلى متخصص للتحقق من جهازك. لكن مشكلات البرامج التي يمكنك إدارتها ببعض الحلول التي سنقدمها أدناه.
تحقق من وجود أي خلل في تطبيقات الطرف الثالث

من المحتمل أن تكون مشكلة ميكروفون Samsung Note 10 و Note 9 و Note 8 ناتجة عن تطبيق تابع لجهة خارجية. إذا كنت قد حدّثت تطبيقًا مؤخرًا أو نزّلت تطبيقًا جديدًا ، فمن الجيد إجراء اختبار للتأكد من عدم تسبب أي تطبيقات في حدوث مشكلة في الميكروفون. يمكن القيام بذلك عن طريق إدخال هاتفك في الوضع الآمن وتشغيله في وضع الأداء العادي عن طريق إزالة أي تطبيقات تابعة لجهات خارجية تسبب لك المشكلة.

 

للتمهيد في الوضع الآمن في Note 10 و Note 9 و Note 8:

    قم بإيقاف تشغيل Samsung Note 8 أو Note 9 أو Note 10 ؛
    اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل بعد إيقاف تشغيل الهاتف لمدة 30 ثانية ؛
    اترك الزر عندما ترى سجل Samsung على الشاشة ؛
    الآن اضغط مع الاستمرار على المجلد ؛
    حرر الزر بمجرد أن يبدأ هاتفك في إعادة التشغيل ؛
    سترى الآن نص الوضع الآمن يظهر على الشاشة ؛
    حرر زر مستوى الصوت وابدأ في اختبار الميكروفون.

 

 

امنح الهاتف استراحة

في بعض الأحيان ، قد يكون الاستخدام المفرط لهاتفك الذكي هو السبب في عدم عمل الميكروفون على Note 10 و Note 9 و Note 8. يُقترح إيقاف تشغيل هاتفك وإزالة بطاقة SIM وترك الهاتف يجلس لبضع دقائق. ثم أعد إدخال بطاقة SIM وأعد تشغيل هاتفك ومعرفة ما إذا كان قد تم إصلاح المشكلة.
تحقق من وجود أي مشاكل في الملحقات

من الشائع أن تحدث مشكلات الميكروفون في Samsung Note 8 و Note 9 و Note 10 بسبب وجود جهاز Bluetooth متصل بهاتفك. يؤدي هذا إلى تعطل مكبر الصوت حيث يحصل الهاتف الذكي على عدة اتجاهات مختلفة حول مكان توجيه الصوت. الطريقة التي يمكنك بها اختبار ذلك عن طريق فصل أي أجهزة Bluetooth متصلة بـ Note 8 أو Note 9 أو Note 10 واختبار الميكروفون. إذا كان الهاتف لا يزال يواجه مشاكل في الميكروفون ، فاقرأ الاقتراحات التالية أدناه.

 

استبعاد مشاكل البرامج الثابتة

إذا كان الميكروفون الخاص بك لا يزال لا يعمل على Samsung Note 8 و Note 9 و Note 10 ، فمن المحتمل أن يكون به بعض مشكلات البرامج الثابتة أو مشكلات محددة بشكل عام. يمكن إصلاح كلاهما من خلال إكمال إعادة ضبط المصنع. ستؤدي إعادة ضبط المصنع إلى مسح كل شيء على هاتفك وتجعله يبدو وكأنه خرج من العلبة جديدًا. يُقترح نسخ كل شيء احتياطيًا من ملاحظتك قبل الانتقال لإكمال إعادة ضبط المصنع. ثم تابع إجراء إعادة ضبط المصنع على Samsung Note لإصلاح مشكلة عدم عمل الميكروفون. قبل القيام بذلك ، تحقق من البراغي rb 2140 wayfarer.

 

في حالة عدم نجاح أي من الحلول المذكورة أعلاه:

    تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي أوساخ أو غبار أو أشياء عالقة حول الميكروفون - إذا كان هناك شيء ما حوله ، قم بتنظيفه واختباره لمعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي تحسن في جودة الميكروفون ؛
    التوصية النهائية هي أخذ Samsung Note إلى فني معتمد ، حيث قد تكون المشكلة أكثر من مشكلة في البرنامج.

 

بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يجب أن تعرف كيفية إصلاح الميكروفون لا يعمل على Note 10 و Samsung Note 9 و Note 8. إذا لم تتمكن من حل مشكلة حلول البرامج ، فقد تكون المشكلة متعلقة بأجهزة يجب أن يكون الهاتف والفني قادرين على حل مشكلتك.
 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *