كيفية الحفاظ على الشاشة لفترة أطول لسامسونج غالاكسي ملاحظة 20

بالنسبة لأولئك الذين اشتروا مؤخرا سامسونج غالاكسي ملاحظة 20, لأنه يأتي مع بعض الميزات الجديدة الرائعة التي يتم تعيينها القياسية مع ملاحظة غالاكسي 20. ولكن الجميع يريد تخصيص سامسونج ملاحظة 20 لتلبية احتياجاتهم، وتفضيلات واحدة مختلفة عن كل شخص هو كم من الوقت تستمر فترة المهلة الشاشة على ملاحظة 20.

شاشة سامسونج غالاكسي ملاحظة 20 يخفت بعد عدم استخدامها لبعض الوقت، في نهاية المطاف إيقاف لإنقاذ حياة البطارية. الإعداد القياسي على Galaxy Note 20 هو حوالي 30 ثانية قبل أن تنطفئ الشاشة. إذا كنت تريد أن تعرف كيفية الحفاظ على الشاشة لفترة أطول لملاحظة 20، سنقوم شرح أدناه. من المهم ملاحظة أنه كلما طالت مدة تشغيل شاشة Galaxy Note 20، كلما كانت البطارية ستستخدم.

كيفية الحفاظ على شاشة Galaxy Note 20 لفترة أطول

لتتمكن من تغيير طول الوقت الذي ستبقى عليه الشاشة على هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20، يجب عليك الانتقال إلى إعدادات الهاتف الذكي. ثم استعرض للحصول على المقطع العرض وتغيير مقدار الوقت لشاشة المهلة. لديك خيار تغيير طول الوقت في أي مكان من 30 ثانية إلى 6 دقائق أو أكثر قبل إيقاف تشغيل شاشة Galaxy Note 20 تلقائيًا. مرة أخرى، من المهم ملاحظة أنه كلما زاد الوقت، يتم الاحتفاظ بشاشة Note 20، كلما كان التأثير الأكبر على عمر البطارية الذي سيكون عليه. الآن فقط حدد الإعداد أو الخيار الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك وكنت فعلت كل شيء. الآن سوف سامسونج غالاكسي ملاحظة 20 شاشة قاتمة فقط ومهلة بعد مقدار الخمول الذي تختاره.

أيضا، ميزة “الإقامة الذكية” لهاتف Galaxy Note 20 في نفس القائمة. سوف تتيح Smart Stay للهاتف الذكي تشغيل الشاشة وإيقافها بشكل نشط استنادًا إلى التعرف على العين. تعتمد الطريقة التي يعمل بها Smart Stay على تتبع العين على أجهزة الاستشعار الأمامية لكاميرا Galaxy Note 20 التي يمكنها التعرف على عندما ينظر المستخدم بعيداً ويعتم أو يطفئ الشاشة، ثم يعود بمجرد إلقاء نظرة سريعة على الشاشة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *