كيفية استخدام الماسح الضوئي الإصبع على سامسونج غالاكسي ملاحظة 20

الافراج مؤخرا من سامسونج غالاكسي ملاحظة 20 جلبت بعض الميزات الجديدة الرائعة لأحدث الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج. وقد اقترح الكثيرون أنهم أحبوا بالفعل استخدام مستشعر بصمات الأصابع على Galaxy Note 20. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة كيفية استخدام مستشعر بصمة الإصبع على Galaxy Note 20، انتقل إلى الإعدادات > قفل الشاشة والأمان > نوع قفل الشاشة > بصمات الأصابع واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتمكين وإعداد الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على Galaxy Note 20. في وقت لاحق يمكنك العودة وإما إضافة المزيد من بصمات الأصابع أو إزالة بصمات الأصابع التي سوف تتطابق مع مستشعر بصمة الإصبع غالاكسي ملاحظة 20.

السبب الرئيسي الذي يجعلك تريد معرفة كيفية إعداد مستشعر بصمة الإصبع Galaxy Note 20 هو أن تكون قادرًا على استخدام إبهامك لفتح الهاتف الذكي بيد واحدة. سبب آخر يجب عليك استخدام قارئ بصمات الأصابع على ملاحظة غالاكسي 20 هو أنك تريد أن تكتب كلمات مرور مختلفة عند تصفح الويب مع صفحة تسجيل الدخول أو تحميل تطبيقات مختلفة للتحقق من حساب سامسونج. وفيما يلي دليل حول كيفية إعداد جهاز استشعار بصمات الأصابع غالاكسي ملاحظة 20 المحسنة.

إعداد مستشعر بصمة الإصبع على هاتف Galaxy Note 20
يجعل Galaxy Note 20 من السهل حماية هاتفك الذكي من خلال الماسح الضوئي الجديد والمضمن لبصمات الأصابع على كل من الهواتف الذكية الجديدة من قبل Samsung. لا يجب عليك العبث بأي كلمات مرور أو أنماط لإلغاء قفل جهازك. انها بسيطة للاستخدام وبسيطة لإعداد لأول مرة.
• تشغيل ملاحظة سامسونج 20
• انتقل إلى شاشة القفل والأمن في الإعدادات
• اختر على بصمة ثم + إضافة بصمة
• اتبع التعليمات حتى يتم مسح 100٪ من بصمة إصبعك
• إعداد كلمة مرور احتياطية
• حدد موافق لتمكين قفل بصمات الأصابع
• الآن لفتح هاتفك ببساطة عقد إصبعك على زر الصفحة الرئيسية

إذا تمت سرقة هاتف سامسونج جالاكسي نوت 20، يمكن أن يساعد جهاز فحص بصمات الأصابع في الحفاظ على أمان بياناتك الشخصية، ولكنه لن يعيد لك الهاتف.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *